رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات الحالة الصحية للمحامي فريد الديب بعد نقله إلى المستشفى

تطورات الحالة الصحية للمحامي فريد الديب بعد نقله إلى المستشفى

أثار نبأ نقل المحامي فريد الديب إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، حالة واسعة من الجدل بين المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الأمر الذي اهتم به الكثير من النشطاء على مدار الساعات الأخيرة.

ننشر تفاصيل وتطورات الحالة الصحية للمحامي فريد الديب بعد نقله إلى المستشفى، حتى يمكنك التعرف على حالته تزامنًا مع انتشار العديد من الشائعات حوله.

الحالة الصحية للمحامي فريد الديب

تعرض المحامي فريد الديب لوعكة صحية مفاجأة بسبب مضاعفات مرض "اللوكيميا" سرطان الدم، لتدهور حالته في الفترة الأخيرة لتصبح متدنية.

تفاعل العديد من النشطاء مع مرض فريد الديب، متساءلين عن آخر تطورات حالته بعد دخوله المستشفى وخروج العديد من الأنباء التي أشارت إلى تدهور حالته.

​​​​​​​

حقيقة تدهور الحالة الصحية للمحامي فريد الديب

نفى مكتب المحامي الكبير فريد الديب، الشائعات التي ترددت حول تدهور حالته الصحية، ما ازعج العديد من أسرته وعائلته على مدار الفترة الأخيرة، مؤكدين أنه ينعم بصحة جيدة.

وأوضح المكتب، أن المحامي فريد الديب خضع للعلاج منذ يومين وخرج من المستشفى بعد الاطمئنان عليه، مشيرين إلى استقرار حالته الصحية.

ولفت مكتب فريد الديب، إلى أنه يتواجد في منزله وسط عائلته، وليس هناك داع لتلك الشائعات التي انتشرت عبر السوشيال ميديا بخصوص تدهور حالته الصحية لإثارة الجدل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.