رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازة اليوم الوطني السعودي 2022 لجميع الموظفين

إجازة اليوم الوطني السعودي 2022 لجميع الموظفين

أعلنت وزارة الموارد البشربة والتنمسة الاجتماعية، إجازة اليوم الوطني السعودي 2022 لجميع الموظفين، حتى يتعرف الطلاب والعاملين في الدولة سواء القطاع الخاص أو الحكومي على موعد الحصول على العطلة الرسمية.

يعد اليوم الوطني السعودي من أهم الأعياد الرسمية التي تحرص القيادة السياسية في المملكة العربية السعودية على الاحتفال بها في كل عام.

موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 2022

يحصل جميع الموظفين والعاملين في القطاع الحكومي والخاص بالمملكة العربية السعودية، على إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة اليوم الوطني السعودي، والتي تم تطبيقها بداية من عام 2005 في الذكرى الـ 75.

يأتي اليوم الوطني 2022 في 23 سبتمبر الذي يوافق يوم عطلة رسمية بالمملكة وهو الجمعة، الذي يتم تعطيل العمل بجميع القطاعات المختلفة والمدارس والجامعات.

وقررت وزارة الموارد البشرية، أن يتم منح جميع المواطنين إجازة اليوم الوطني 2022 يومَي الأربعاء والخميس معاً لجميع الموظفين والمدارس والجامعات.

إجازة اليوم الوطني السعودي في البنوك 2022

أوأشارت وزارة الموارد البشرية، إلى أن إجازة القطاع المصرفي باليوم الوطني السعودي الذي ينتظره جميع المواطنين يبدأ اعتبارًا من يوم الجمعة 23 سبتمبر، وتستمر لمدة ثلاث أيام حتى يوم الأحد 25 سبتمبر 2022.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من المتاجر التي تستعد لذلك الإجازة بشكل مختلف، من خلال العروض التي تمنحها للشعب السعودي واستقطاب أكبر عدد من المشترين للإستفادة من تلك المناسبة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.