رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث قطار دمنهور اليوم.. خروج عربتي عن القضبان بالصور

حادث قطار دمنهور اليوم.. خروج عربتي عن القضبان بالصور

خلق حادث قطار دمنهور اليوم، حالة من التوتر والخوف بين المترددين على السكة الحديد، صباح اليوم الثلاثاء، بعدما خرجت عربيتي عن القضبان لتتسبب في عرقلة حركة سير القطارات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بلاغًا يفيد بخروج جرار قطار ركاب رقم 774 والعربة الأولي من القطار القادم من مطروح عن قضبان شريط السكة الحديد أثناء دخوله محطة دمنهور.

حادث قطار دمنهور

وسرعان ما انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين خروج عربتي من القطار عن قضبان شريط السكة الحديد، وذلك دون حدوث أي إصابات.

وأسفر حادث قطار اليوم، عن توقف حركة القطارات بخط القاهرة- الإسكندرية، حيث حرصت الأجهزة المعنية على إعادة عربات القطار إلى وضعها الطبيعى سريعًا لعودة حركة القطارات مرة أخرى إلى مواعيدها  المقررة حتى لن تتأخر أكثر بعدما ضاع وقت ليس بقليل بسبب حادث دمنهور.

حادث دمنهور

استعانت هيئة السكك الحديدية بفريق عمل وأوناش من محطة طنطا لإعادة العربات إلى مسارها الصحيح، وإصلاح قضبان السكة الحديد والعربات بورش الهيئة الكائنة في الإسكندرية.

وتم تم تخزين قطار قادم من القاهرة بمحطة ايتاى البارود حتى إزالة أثار واقعة قطار محطة دمنهور التي أثارت حالة من الخوف بين جميع الركاب.

الجدير بالذكر، أنه تم توفير وسائل مواصلات وأتوبيسات نقل داخلى لنقل المواطنين إلى أماكن عملهم حتى عودة حركة القطارات مرة أخرى إلى طبيعتها، وذلك بعد التخلص من آثار الواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.