رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022-2023؟ لينك الحصول عليها

هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022-2023؟ لينك الحصول عليها

يتساءل الكثير من طلاب الثانوية العامة هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2022-2023؟ والذي سمحت به وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشروط وقواعد معينة لمن يرغب في التحويل من الكلية التي تم ترشيحه لها من قبل مكتب التنسيق إلى أخرى.

وعممت الوزارة عند إعلانها موعد تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة التقديم للتحويل بين الكليات والجامعات لتشمل المناظرة وغير المناظرة منها، ولكن وفق شروط محددة.

هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة؟

كثر التساؤل في الساعات الماضي هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة؟ وذلك نظرًا لانتهاء المدة التي كان مقررًا لها لإعلان النتائج، والتي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمرور 48 ساعة على غلق باب التسجيل.

وأغلق باب التسجيل في تمام الساعة 7 مساء يوم الاثنين 17 سبتمبر 2022، والذي تم فتحه يوم الثلاثاء 13 سبتمبر، وعليه فإن موعد إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2023 المرحلة الثالثة كان من المقرر أن يكون الساعة 7 مساء اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر.

نتيجة تقليل الاغتراب مرحلة تالتة

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2022-2023 المرحلة الثالثة، إلا أنه من المتوقع أن تظهر مساء اليوم أو يمتد موعد إعلانها إلى يوم آخر.

وكان مكتب التنسيق الإلكتروني قد أتاح لطلاب الثانوية العامة الناجحين في الدول الأول والثاني 2021-2022 التقديم للتحويل بين الكليات بهدف تقليل الاغتراب.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية