رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض هارديز اليوم الوطني السعودي 92 للعام 2022

عروض هارديز اليوم الوطني السعودي 92 للعام 2022

تقدم سلسلة مطاعم هارديز في المملكة العربية السعودية عروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي رقم 92 للعام الحالي 2022 ميلادية الموافق 1444 هجرية.

وتقوم مطاعم هارديز كباقي العلامات التجارية الشهرية لتوفير عروض مميزة ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي.

عروض هارديز اليوم الوطني

وأعلن مطعم هارديز عن عرضا عائليا، خاصة أن فترة الاحتفالات والإجازة تشهد العديد من التجمعات العائلية، والتي يرافقها الخروج والأكل بالخارج.

وأعلن هارديز السعودية عن عروض اليوم الوطني عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور: «احصل على 4 سندويتشات من بيج ديلوكس، وسانتا في، ومشروم آند سويس أو تشيكن فيليه + 2 هوت دوج + 4 فرايز + 1 لتر بيبسي بس بـ ٩٢ ريال! مع هارديز روح للآخر في حب السعودية».

كما تتوفر مجموعة من العروض خلال فترة احتفالات اليوم الوطني السعودي ومن بينها:

وجبة النجوم: اختر واحد من بيج ديلوكس أو تشكن فيليه أو مشروم برجر أو سنتافيه مع قطع الدجاج الذهبية والبطاطس الكيرلي الشهيرة بسعر 31 ريال.

وجبة تربل النجو: اختر 3 ساندوتشات من بيج ديلوكس أو تشكن فيليه أو مشروم برجر أو سنتافيه مع البطاطس الكيرلي الشهيرة و2 بطاطس سكين أون مع 1 لتر بيبسي بسعر 69 ريال.

وجبة نجوم الديرة: اختر 6 ساندوتشات من بيج ديلومس أو تشيكن فيليه أو مشروم اند سويس برجر أو سنتافيه مع 2 من البطاطس الكيرلي الشهيرة و3 بطاطس سكين أون مع 2 لتر بيبسي بسعر 115 ريال.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011