رئيس التحرير أحمد متولي
 طلاق شاكيرا وبيكيه وتصريحات لأول مرة.. كيف وصفت انفصالهما؟

طلاق شاكيرا وبيكيه وتصريحات لأول مرة.. كيف وصفت انفصالهما؟

خرجت المغنية الكولومبية شاكيرا لتتحدث للمرة الأولى عن طلاقها من بيكيه، لاعب فريق برشلونة لكرة القدم، والأثر الذي خلفه انفصالهما على نفسيتها والتضحيات التي بذلتها في سبيل عدم وصولهما لهذه المرحلة.

وتحدثت شاكيرا بعد صمت دام لأشهر عن انفصالها عن بيكيه والسبب الحقيقي وراء ذلك، في حوارها في عدد أكتوبر لصحيفة Elle الإسبانية، رافضة الحديث عن العلاقة التي ربطت زوجها جيرارد بيكيه بامرأة أخرى غيرها.

انفصال شاكيرا وبيكيه

وعن طلاق شاكيرا وبيكيه، قالت المطربة الكولومبية أنهما طوال فترة زواجهما التي بلغت 12 عامًا، حرصت على التضحية من أجل لتحقيق المزيد من الألقاب، فاضطرت إلى البقاء معه في برشلونة وترك عملها في الولايات المتحدة الأمريكية من أجله، ما أثر على نجاحها.

ووصفت شاكيرا انفصالها وبيكيه عن بعضهما البعض بأنه من أصعب وأكثر لحظات حياتها حزنًا، والتي أسفرت علاقتهما عن إنجاب طفلين هما ميلان ويبلغ من العمر 9 سنوات، وساشا وسنه 7 سنوات.

أخبار شاكيرا وبيكيه

وأكدت شاكيرا أنها حرصت على التزام الصمت في خلافها مع بيكيه والعمل على علاج كل شئ، إلا أنها ما زالت تعاني من صدمتها التي أثرت عليها وعلى طفليها بشكل بالغ.

ووضعت شاكيرا مجموعة من شروط الطلاق، التي تتعلق بحضانة الطفلين، لم تروق لبيكيه الذي غادر جلسة التفاوض، إلا أنهما حريصان على عدم تطور الأمور بينهما للوصول إلى أروقة المحاكم.

ومن المقرر أن تجتمع شاكيرا وبيكيه مرة أخرى يوم الاثنين القادم لاستئناف المناقشات حول حضانة الطفلين.

وبخلاف تلك الأزمة تواجه المغنية شاكيرا قضية قد تزجي بها في السجن لمدة 8 سنوات وغرامة تتجاوز 23 مليون يورو، بما يعادل 23,51 مليون دولار أمريكي في قضية احتيال ضريبي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية