رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة فريد الديب المحامي وآخر أخباره بعد تدهور حالته الصحية

حقيقة وفاة فريد الديب المحامي وآخر أخباره بعد تدهور حالته الصحية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن وفاة فريد الديب، المحامي الشهير، بعد صراع مع المرض وتطور حالته الصحية إلى الأسوء، فما هي حقيقة موته؟ وآخر أخبار تم نقلها عنه؟

وتواصل بعض المحامين والممثل تامر عبد المنعم، زوج ابنته حنان، مع أسرة فريد الديب لمعرفة صحة ما تم تداوله من أنباء عن وفاة المحامي الشهير اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022.

موت فريد الديب

وكتب أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على صفحته: «مات فريد الديب» واستعان آخر بالآية القرآنية: «هَا أَنتُمْ هَٰؤُلَاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَن يُجَادِلُ اللَّهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَم مَّن يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا » مضيفًا: «وفاة فريد الديب المحامي».

وكتب مستخدم آخر عن فريد الديب: «أسرة فريد الديب تطالب بالدعاء له، تعرض المحامي الشهير فريد الديب، لوعكة صحية خلال الساعات الأخيرة الماضية نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج».

​​​​​​​وفاة فريد الديب

ومن جانبه كتب تامر عبد المنعم الممثل وزوج حنان ابنة فريد الديب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشورًا قال فيه:  «كفاكم شائعات الأستاذ فريد الديب حي يرزق ولسه قافل معاه التليفون، اللهم اشفيه وعافيه».

وكتب طارق العوضي، المحامي وعضو لجنة العفو الرئاسي: الأستاذ فريد الديب المحامي بخير، نرجوكم عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها مراعاة لمشاعر الناس.

أخبار فريد الديب

وكانت آخر أخبار فريد الديب التي تم التصريح بها من قبل المقربين له أنه تعرض لوعكة صحية، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بعد تدهور حالته الصحية فى الساعات الأخيرة، بسبب مرض سرطان الدم المعروف باللوكيميا الذي أصابه.

ويحتجز فريد الديب، أحد أشهر محامي مصر، في الوقت الراهن بالمستشفى لتلقي العلاج ومتابعة تطورات حالته الصحية من قبل الأطباء.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية