رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب المعاصر science للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023

كتاب المعاصر science للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023

يحرص أولياء الأمور على تحميل كتاب المعاصر science للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023، الذي يعد من أهم الكتب الخارجية الشاملة دروس المنهج بالكامل بالإضافة إلى التدريبات المختلفة التي تأتي بعد كل درس للتأكد من فهم جمحيع النقاط.

ينشر شبابيك النسخة الإلكترونية من كتاب المعاصر science للصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الأول، ليساعدك في استذكار دروسك.

​​​​​​​

كتاب المعاصر science خامسة ابتدائي الترم الأول 2022- 2023

يهتم أولياء الأمور بالحصول على النسخ الإلكترونية من الكتب الخارجية التي تساعدهم في استذكار الدروس المقررة وحل المزيد من التدريبات عليها.

ويتميز كتاب المعاصر science بالأسئلة المتنوعة التي يحملها للطالب بعد كل درس، الأمر الذي يجعل الطالب قادر على حل جميع أشكال الأسئلة ومؤهل لخوض الامتحانات المختلفة.


تحميل كتاب المعاصر science للصف الخامس الابتدائي الترم الأول pdf 

يحتوي كتاب الساينس على شرح الدروس المقرر دراستها في الفصل الدراسي الأول 2022- 2023، بجانب شيت التدريبات على كل درس، وكذلك بعد انتهاء كل وحدة، فضلًا عن الامتحانات النهائية التي ينتهي بها الكتاب.

يمكنك الحصول على النسخة الإلكترونية من كتاب المعاصر ساينس الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2023 بصيغة pdf حتى يمكنك العودة له وقتما شئت لاستذكار الدروس المختلفة والحل عليها، وذلك من خلال النافذة التي تظهر أمامك والضغط على الأسهم الموجودة أعلى اليمين لتنزيل الكتاب بكل سهولة ويسر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.