رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان بشير التابعي الجديد في مرمى إنتقادات الجمهور.. فيديو

إعلان بشير التابعي الجديد في مرمى إنتقادات الجمهور.. فيديو

أثار إعلان بشير التابعي الجديد حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور، لتنقسم التعليقات مابين الغضب العارم الذي سيطر على جمهور نادي الزمالك والتهكم من قبل العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر بشير في الإعلان التليفزيوني الذي لاقى حالة واسعة من التفاعل بين الجماهير وهو يتابع مجموعة من القنوات الفضائية التي تحدثت عن خسارة الزمالك أمام الأهلي والتي شارك بها.

إعلان بشير التابعي الجديد

وشارك التابعي في هذه المباراة وتعرض لمراوغة من خالد بيبو مهاجم الأهلي آنذاك، وتحدث لاعب الزمالك السابق، عن هزيمة النادي من قبل الأهلي، قائلًا: طبعًا كرهت رقم 6 ما هو اللي حصل معايا مش شوية

تعرض بشير في الإعلان إلى حملة سخرية واسعة في الإعلان الذي يروج لإحدى المنتجات الطبية، الأمر الذي جعله في مرمى انتقادات جمهور نادي الزمالك.

​​​​​​​

هجوم شرس على بشير التابعي

وجه جمهور نادي الزمالك لبشير التابعي تهمة الإساءة للقلعة البيضاء بسبب الإعلان الذي شارك به، مستنكرين إساءته المتعمدة لفريق الزمالك والاستهزاء بخسارته في تلك المباراة من الأهلي 6-1 في موسم 2002.

علق لاعب الزمالك الذي أثار حالة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا مؤخرًا، على الإعلان مشيرًا إلى أنه سعيد بظهوره الإعلامي منذ فترة غياب كبيرة ومشاركته في الإعلانات التجارية.

ووصلت حدة غضب الجمهور، إلى مطالبتهم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بالتدخل لوقف إعلان بشير التابعي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.