حبس الفنان مصطفى هريدي بتهمة إصابة 4 شباب بسيارته

حبس الفنان مصطفى هريدي بتهمة إصابة 4 شباب بسيارته

أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم، حبس الفنان مصطفى هريدي بتهمة إصابة 4 شباب بسيارته عن طريق الخطأ، وذلك بعد سماع أقوال المصابين في الحادث.

ننشر في السطور التالية تفاصيل الحادث الذي تسبب فيه مصطفى هريدي بسيارته، وحالة الشباب الأربع بعد دخولهم المستشفى.

حبس الفنان مصطفى هريدي

قضت المحكمة، بحبس الفنان المتسبب في الحادث سنة وكفالة ألفين جنيه وتعويض مالي قدره 5 آلاف جنيه، على خلفية اتهام بإصابة 4 أشخاص عن طريق الخطأ بسيارته.

واستمعت النيابة العامة بمدينة الشيخ زايد لأقوال المصابين فى حادث التصادم، والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكى فوجئوا باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف.

وكذلك تم الاستماع لباقي المصابين داخل المستشفى، نظرًا لحالتهم الصحية، أنهم كانو يسيرون بشكل بطىء لوجود مطب أمامهم وفي تلك اللحظة جاء مصطفى هريدي ليصطدم بهم بسرعته الجنونية.

​​​​​​​

تفاصيل حادث مصطفى هريدي

وأشار الفنان مصطفى هريدى خلال التحقيق معه، إلى أنه فوجىء بسيارة الضحايا، وحاول تفاديها إلا أنه لم يستطيع السيطرة على سيارته، فاصطدم بهم.

أصيب في الحادث كلًا من عبد الله محمد بكسر فى الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر فى الفقرة الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر كسر فى الحوض، وباسم أحمد بكسر فى الذراع وخدوش، حسب التقرير الطبي.

وعلى الجانب الآخر، دخل مصطفى هريدي إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية له بصورة عاجلة في الوجه بسبب الإصابات المتفرقة التي نجمت عن الحادث.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.