نتيجة مباراة الأهلي وأسوان الودية اليوم مباشر

نتيجة مباراة الأهلي وأسوان الودية اليوم مباشر

يخوض النادي الأهلي عصر اليوم الأربعاء، مباراة ودية أمام فريق أسوان، ضمن استعدادات المارد الأحمر للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

واستبدل المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، السويسري، مارسيل كولر، المعسكر التدريبي الخارجي الملغى بسبب صعوبة استخراج التأشيرات بمباريات ودية داخلية للتحضير للمواجهات الرسمية المقبلة، والتي سيكون أولها أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفض مارسيل كولر بث مباراة الأهلي الودية أمام أسوان اليوم على الهواء مباشرة لرغبته في تنفيذ جمل تكتيكية وتجربة بعض العناصر والخطط، ما يجعل السبيل الوحيد أمام الجمهور متابعة النتيجة ومجريات المباراة فقط.

نتيجة مباراة الأهلي وأسوان اليوم

انطلقت مباراة الأهلي أمام أسوان في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب التتش بالجزيرة.

نتيجة المباراة انتهت (2 – 1) للأهلي.

جاء الهدف الأول عن طريق أسوان، ومع بداية الشوط الثاني سجل طاهر محمد طاهر التعادل للأهلي من ركلة حرة، ثم أضاف محمود كهربا الهدف الثاني.

ويشار أن التعتيم الذي يمارسه مارسيل كولر على تحضيرات الأهلي للموسم الجديد دفعه إلى عدم الإعلان عن التشكيل الذي يخوض المباراة.

ورغم هذا هناك العديد من العناصر التي تأكد عدم مشاركتها لتواجدها بين صفوف المنتخب الوطني وهم محمد الشناوي وكريم فؤاد ومحمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

ويتاح لمارسيل كولر كل العناصر الجديدة وعلى رأسهم البرازيلي سافيو وشادي حسين، مع عودة محمود عبدالمنعم كهربا للمشاركة مع الفريق بعد قيده في القائمة ووعده بحل أزمته مع الزمالك.

ومن المرجح تسجيل مباراة الأهلي وأسوان وإذاعتها على قناة الأهلي في وقت لاحق يكون بعد انتهاء الأهلي من دور الـ 32 بالبطولة الأفريقية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011