رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل غلاف دفتر تحضير دروس كل المواد جميع الصفوف والمراحل التعليمية للمعلم

تحميل غلاف دفتر تحضير دروس كل المواد جميع الصفوف والمراحل التعليمية للمعلم

يتطلب الاستعداد للدراسة وتجهيز الدروس تحميل غلاف دفتر تحضير كل المواد، والذي تعد مهمته الأساسية حفظ الأوراق، كما ينبغي أن يكون ذو مظهر وشكل جيد يميز المعلم ويستطيع من خلاله التفرقة بين كل مادة وأخرى بسهولة.

وينشر "شبابيك" لكافة معلمي المواد الذين يتجهزون للعام الدراسي الجديد 2022-2023 مجموعة من أشكال أغلفة دفتر تحضير رياض أطفال وصفوف المرحلة الابتدائية الترمين الأول والثاني لكل المواد المقررة على التلاميذ.

غلاف دفتر تحضير إنجليزي

وتتميز المجموعة التالية من دفتر تحضير إنجليزي جاهز للطباعة بتعدد أشكالها وألوانها، يمكنكم الاطلاع عليها وتحميلها وطباعتها:

=

غلاف دفتر تحضير علوم

وتحتوي المجموعة التالية على غلاف دفتر تحضير علوم لكافة الصفوف الدراسية للترمين الأول والثاني من العام الدراسي القادم 2022-2023.

وتتميز المجموعة التالية من غلاف دفتر تحضير دروس العلوم بألوانها وأشكالها المتنوعة، يمكنكم تحميلها من الصور الآتية:

​​​​​​​غلاف دفتر تحضير رياض أطفال

وتتضمن الصور التالية أشكال متنوعة من دفترة تحضير رياض أطفال 2023:

غلاف دفتر تحضير المعلم

يستطيع كافة المدرسين تحميل غلاف دفتر تحضير المعلم لكل المواد الدراسية ولجميع الصفوف والمراحل التعليمية من رياض الأطفال وحتى الثانوي العام والأزهري من المجموعة المرفقة بالأسفل.

ويتضمن غلاف دفتر تحضير الدروس التالي مواد اللغة العربية، الشريعة، الرياضيات، المهارات المهنية، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الدراسات الاجتماعية، وغيرها للصف الأول، الثاني، الثالث، الرابع، الخامس والسادس الابتدائي، وللمرحلتين الثانوية والإعدادية، ويمكن إجراء التعديل عليها لتتناسب مع باقي المواد الأخرى قبل طباعتها، تستطيع تنزيلها من الصور التالية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية