رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تسكين المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2022- 2023.. بالرابط

نتيجة تسكين المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2022- 2023.. بالرابط

يهتم العديد من الطلبة والطالبات بمعرفة نتيجة تسكين المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2022- 2023، حتى يتمكنوا من سداد المصروفات الخاصة بسكن الطلاب قبل بداية الدراسة إذا تم قبول الطالب في المدينة.

يلجأ العديد من الطلاب الذي يبتعدون لمسافات طويلة عن الجامعة إلى سكن الطلاب للإقامة به خلال فترة الدراسة سواء الترم الأول أو الثاني، الأمر الذي يأتي حسب جدول المحاضرات الخاصة بهم.

​​​​​​​

نتيجة القبول في المدينة الجامعية بجامعة الأزهر

أكد المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، أن نتيجة القبول بالمدن الجامعية للطلاب بجامعة الأزهر ستكون متاحة أمام الطلبة والطالبات عبر الرابط المخصص لظهورها من هنـــــا.

يمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال إتباع عدد من الخطوات البسيطة والتي جاءت على النحو التالي:

  • إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب

  • انقش الرمز التأكيدي الذي يظهر أمامك، ويمكنك تغيره إذا أردت

  • اضغط على أيقونة الاستعلام لتظهر لك نتيجة القبول في المدينة الجامعية بالأزهر في غضون دقائق معدودة

وعلى الجانب الآخر، أعلن الدكتور سلامة داود، القائم بتسيير أعمال رئيس جامعة الأزهر، مد فترة تنسيق الأزهر لتسجيل الرغبات للطلاب المتخلفين عن التقديمات خلال الفترة السابقة.

أكد الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن آخر موعد لتسجيل الرغبات عبر الموقع الإلكتروني سيكون يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر.

الجدير بالذكر، أن العام الدراسي الجديد في جامعة الأزهر يبدأ يوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022، لذا على الطلاب الإسراع في عملية تسجيل الرغبات إذا لن يتمكنوا من ذلك خلال الفترة الأخيرة ودفع المصروفات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.