رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس إبراهيم مالك.. عقوبات صارمة في انتظاره

حبس إبراهيم مالك.. عقوبات صارمة في انتظاره

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بخبر حبس إبراهيم مالك الذي تفاعل معه العديد من الجمهور، مشيرين إلى أن تلك الخطوة كانت حتمية بعد تجاوزاته المتعددة.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على إبراهيم مالك، بعد البلاغات التي تقدم بها العديد من الأشخاص، والتي جاءت لتتهمه بنشر فيديوهات تحرض على نشر الفسق والفجور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

لحظة القبض على إبراهيم مالك

تداول العديد من المتابعين لتلك القضية، لحظة إلقاء القبض على التيك توكر المعروف، وذلك بعد المطالبات بسرعة القبض عليه لانتهاكه معايير المجتمع والقيم الأخلاقية بالألفاظ المشينة.

فكانت قد أشعلت فيديوهات إبراهيم مالك على برنامج التيك توك شرارة الغضب بين المواطنين، بسبب الجرأة التي تعمدها في المقاطع المختلفة التي كانت تثير الجدل بين المواطنين.

​​​​​​​

عقوبات تنتظر إبراهيم مالك

أوضحت التحريات الأولية، أن إبراهيم مالك يواجه تهمة التحريض على الفسق والفجور بسبب بث فيديوهات خادثة للحياء العام، لينتظره العديد من العقوبات الخاصة بتلك الجزئية.

تصل العقوبات التي تنتظر التيك توك الشهير إلى السجن لمدة 3 سنوات وغرامة تصل إلى 300 ألف جنيه، وذلك بسبب فيديوهاته المثيرة للجدل.

الجدير بالذكر، أن إبراهيم مالك اشتهر بالظهور المتكرر مع فتيات وسيدات من دول عربية مختلفة، وكثيرا ما يردد جملته الشهيرة: «عازب لسة ومتجوزتش مين ترضى بيا؟».

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.