رئيس التحرير أحمد متولي
 صور ياسمين عز قبل وبعد عمليات التجميل وفيديو.. هل ستتعرف على شكلها؟

صور ياسمين عز قبل وبعد عمليات التجميل وفيديو.. هل ستتعرف على شكلها؟

بعد تصدرها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام والساعات الماضية، أراد المشاهدون التعرف بشكل أكبر على الإعلامية التي أثارت الجدل بحلقات برنامجها، باحثين عن صور ياسمين عز قبل وبعد عمليات التجميل التي خضعت لها في الفترة الأخيرة.

وعُرفت الإعلامية ياسمين عز بجمال ملامحها وهدوئها، فضلاً عن جرأتها وتصريحاتها حول العديد من القضايا المتداولة في الوقت الراهن، كل ذلك جعل مشاهديها ومتابعيها يبحثون في صورها القديمة قبل عمليات التجميل ومقارنتها بشكلها بعد ذلك.

ياسمين عز وزوجها

أثير فضول المشاهدين للتعرف على ياسمين عز وزوجها، خاصة بعد التصريحات التي أدلت بها حول عدم حرمانية أو وجود عيب في تقبيل الزوجة يد زوجها، في إحدى حلقات برنامجها كلام الناس المذاع على قناة MBC مصر، على خلفية الصورة التي تم تداولها للمطربة أصالة وهي تقوم بذات الفعل وهجوم الكثيرين عليها، إلا أنها لم تتزوج بعد.

شكل ياسمين عز قبل وبعد

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ياسمين عز قبل وبعد التجميل، حيث بدت على ملامحها العديد من التغيرات التي بدلت شكلها إلى حد كبير وجعلتها أكثر جاذبية.

واتضح من الصور المتداولة على الإنترنت والتي تظهر ياسمين عز قبل وبعد الخضوع للتجميل فارق كبير في لون ونقاء البشرة والشعر والملامح أيضًا، حتى مع وضع الماكياج، فضلاً عن أنها كانت تعتمد أسلوب معين في ملابسها.

ويمكنكم الاطلاع على صور وفيديو ياسمين عز قبل وبعد، حيث خضعت لعمليات تجميل متعاقبة، من المجموعة التالية:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية