رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد المؤتمر الاقتصادي 2022 في مصر وأهدافه

موعد المؤتمر الاقتصادي 2022 في مصر وأهدافه

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، موعد المؤتمر الاقتصادي 2022 القائم على بحث الأوضاع الاقتصادية الراهنة، وحل المشاكل وجميع المعوقات التي تواجه المستثمرين ورجال الأعمال.

وشدد السيسي، على أهمية حل تلك العثرات التي تعترض طريق رجال الأعمال، وذلك للوصول إلى حل جذري وتسهيل عمل المستثمرين في مصر، الأمر الذي يهم العديد من المواطنين.

​​​​​​​

ميعاد المؤتمر الاقتصادي 2022

تحاول الدولة جاهدة تقديم التساهيل لرجال الأعمال والمستثمرين وخاصة مع تفاقم الأزمة الاقتصادية العالمية والتي بدورها قد أثرت على مختلف الاستثمارات.

يعقد المؤتمر الاقتصادي 2022 خلال الفترة من 23 حتى 25 أكتوبر المقبل، لبحث الأوضاع الاقتصادية الراهنة، واستشراف مستقبل الاقتصاد المصري، من خلال التعرف على آراء الخبراء والمختصين وذوي الخبرة وممثلي مجتمع الأعمال.

وأوضح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أنه سيتم الإعلان عن الأجندة المقترحة للمؤتمر الاقتصادي والمحاور الخاصة به الأسبوع المقبل، وذلك مع إطلاق موقع إلكتروني خاص بالمؤتمر، لتلقي المقترحات والآراء الخاصة بالمؤتمر.

كان قد ودعا الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى المؤتمر الاقتصادي لدعم الاقتصاد الوطني، ومواجهة التداعيات السلبية للأزمة المالية العالمية.

أكد الرئيس، أن عرض المشاكل التي تواجه المستثمر في مصر ليست من عيوب الحكومة أو الدولة على الإطلاق، وإنما هي الطريقة الأمثل للتصدي لها وحل أي مشكلة من الممكن أن تؤثر على الاستثمار بوجه عام.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.