رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباريات الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد

موعد مباريات الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد

يشارك نادي الزمالك وغريمه التقليدي الأهلي في بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد نسخة العام 2022 التي تستضيفها تونس في الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الأولى رفقة مولودية الجزائر والإفريقي التونسي وفاب الكاميروني وريد ستار.

أما الأهلي فأوقعته القرعة في المجموعة الثانية مع الترجي الرياضي التونسي ووفاق عين التوتة وكينشاسا وفلاورز.

واففتح الأهلي مبارياته بالفوز على فلاورز البنيني بنتيجة 40 مقابل 11، أما الزمالك فاستهل مشواره بانتصار أيضا على حساب ريد ستار بنتيجة 40 – 17.

موعد مباريات الأهلي والزمالك كرة يد ببطولة أفريقيا

يواجه الأهلي في الجولة الثالثة فريق وفاق عين التوتة يوم الأحد 2 أكتوبر في السادسة مساء، وهو نفس اليوم الذي يلاقي فيه الزمالك مولودية الجزائر في الثامنة.

يلعب الزمالك في الجولة الرابعة يوم الإثنين 3 أكتوبر أمام فاب الكاميروني في الثامنة مساء، ويسبقه لقاء الأهلي أمام كينشاسا في السادسة.

المباراة الأقوى والأهم للأهلي ستكون في الجولة الخامسة التي تقام يوم الأربعاء 5 أكتوبر ويلتقي فيها بالترجي في الثانية والنصف ظهرا، أما الزمالك فسيكون أمام مواجهة لا تقل صعوبة وأهمية حينما يلاقي الإفريقي في السادسة والنصف.

يشار أن الزمالك فاز بكأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس مؤخرا وضمن المشاركة في السوبر الأفريقي المؤهل لكأس العالم للأندية لعام 2023، ويهمه الظفر باللقب لتعويض خسارة السوبر الماضي والبطولة العربية، فيما يتنافس الترجي والأهلي والأفريقي على البطاقة الثانية للسوبر المقبل.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011