رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو انهيار سور مدرسة المعتمدية على الطالبات

فيديو انهيار سور مدرسة المعتمدية على الطالبات

تحول اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 2022- 2023 بمدرسة المعتمدية بعد انهيار سور مدرسة المعتمدية على الطالبات، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، لتتحول مشاعر الفرح التي سيطرت على الطلاب في بداية اليوم إلى خوف وفزع.

هرع أولياء الأمور، إلى مدرسة المعتمدية الإعدادية بنات التابعة لإدارة كرداسة التعليمية، بعدما تناقل نبأ انهيار سور سلم المدرسة على عدد من الطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو انهيار سور مدرسة المعتمدية

سقط سور سلم الدور الأرضي على الطالبات ما أسفر عن إصابة 7 طالبات، لتتعالى الصراخات من داخل المدرسة، وسط حالة من الرعب التي تملكت الأهالي المتواجدين أمام المدرسة.

هرول أولياء الأمور لدخول المدرسة مع وصول سيارات الإسعاف للإطمئنان على فتياتهم، وبالفعل استطاعوا الدخول اصطحاب بناتهم خارج المدرسة هروبًا من حالة التكدس التي سيطرت على المشهد.

حادثة مدرسة المعتمدية الإعدادية

حاولت إدارة مدرسة المعتمدية الإعدادية منع دخول أولياء الأمور إلى المدرسة لكنها لم تفلح في ذلك بسبب شدة الزحام واقتحامهم الأبواب، وهو الأمر الذي نجم عنه تدافع الطلاب.

وتابع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واقعة تدافع عدد من طالبات مدرسة المعتمدية الابتدائية بنات الذي أسفر عن إصابة 7 طالبات، وووجه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بمتابعة الأمر وتوفير كافة احتياجات الطلاب المصابين، فضلًا عن ضرورة محاسبة المسؤولين عن تلك الواقعة.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.