رئيس التحرير أحمد متولي
 مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين 2022 قصيرة وطويلة

مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين 2022 قصيرة وطويلة

تعد من أهم الأشياء التي تحدث في اليوم الدراسي وهي الفاتحة له ويشارك فيها عدد من الطلاب كل يوم، وننشر لكم مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين 2022 ليختار الطالب منها ليقوم بالقاءها في الطابور المدرسي.

مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين 2022 

ويقوم طلاب باختيار فقرات معينة خلال الطابور الصباحي، ويقوم طالب معين بإلقاء الإذاعة لذا نخبركم ما بين مقدمة إذاعة مدرسية تبهر المعلمين 2022.

  • بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله، نلتقى بكم مع إشراقة يوم جديد، وندعو الله أن يكون يوما مميزا، ويسعدنا نحن طلاب فصل ( )، أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية ليوم ( ) والتي تأتي بعنوان ( ).

  • الحمد لله القادر القهار العزيز الغفار، نبدأ يومنا الدراسي بالخير والبركات، وقررنا التحدث في الإذاعة المدرسية عن موضوع مهم وشيق للجميع هو ( ).

  • السلام عليكم.. يوم دراسي جديد نبدأه بحيوية ونشاط ونتحدث في هذه الإذاعة عن موضوع هام هو ( )، ويسعدنا نحن طلاب فصل () تقديم الإذاعة والتي تبدأ بآيات من الذكر الحكيم بصوت الطالب ( ).

  • الحمد الله أوله وأخره، الأول فليس قبله شيء، والآخر فليس بعده شيء، نبدأ حديثنا بآيات من الذكر الحكيم يقرأها علينا الطالب ( )

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.. زملائي الطلاب السادة المعلمين أهلا بكم في يوم دراسي جديد، ملئ نستقبله بالحمد والشكر والتفائل.

  • مع كل يوم تشرق الشمس .. مع كلمة لا لليأس ويحى الأمل .. يسرنا أن نقدم لكم إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم ونأمل أن تكون هادفة ومفيدة وممتعة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم