رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي

يرغب العديد من حملة المؤهلات العليا التربوية في الدخول على رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي للاطلاع على موقفهم من القبول ضمن الكادر الوظيفي في وزارة التربية والتعليم.

مسابقة التربية والتعليم 2022

وكان قد تقدم نحو ٤٥ ألفا و٦٦٦ لشغل 15 ألفا و187 وظيفة معلم مساعد رياض أطفال في المحافظات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي 2022 - 2023، وانطبقت الشروط على نحو 36 ألفا و235 شخص.

اختبار مسابقة التربية والتعليم 2022

وخضع من انطبقت عليهم الشروط لاختبارات تحريرية تولى تنظيمها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي تلقى طلبات الراغبين في التقدم لوظيفة معلم مساعد رياض أطفال عبر موقعه الإلكتروني "بوابة الوظائف الحكومية".

مسابقة 30 ألف معلم 2022

وبدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في إجراء الاختبارات بداية من يوم 28 أغسطس وحتى يوم 27 سبتمبر، حيث تم تقسيم المتقدمين للوظائف في المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية في صورة أيام منفصلة، يجري خلالها المتقدمين الاختبار التحريري لقياس مستوياتهم العلمية والعملية.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي

يستطيع الراغبين في الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي، الدخول على موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الإلكتروني "بوابة الوظائف الحكومية" فور الإعلان عنها، وذلك من خلال الخطوات التالية :

  • الضغط على رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي من هنا

  • كتابة الرقم القومي الخاصة بالمتقدم لشغل الوظيفة.

  • كتابة الرقم الخاص بطلب التقديم الذي يحتفظ به المتقدم.

  • الضغط على مربع الاستعلام.

  • استعراض نتيجة الاختبارات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية