رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023

تعود الفنانة ياسمين عبد العزيز رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي لموسم الدراما الرمضاني 2023 بمسلسل جديد، وذلك بعد نجاح العمل الفني الأخير الذي شهد تعاونهما معاً وهو مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي عرض في شهر رمضان 2021.

مسلسل أكشن

كشف المخرج مصطفى فكري عن ملامح العمل الفني الذي ستقدمه الفنانة ياسمين عبد العزيز في رمضان المقبل، مشيراً في تصريحات إعلامية له إلى أن المسلسل سيكون بطابع أكشن ورومانسي كما لن يغيب عنه الطابع الدرامي والاجتماعي.

صعيدي ابن سوهاج

وشوق الفنان أحمد العوضي جماهيره لمسلسله المنتظر عرضه في شهر رمضان 2023، مشيراً إلى أن المسلسل سيكون من تأليف المؤلف ناصر عبد الرحمن، كما سيأتي من إخراج المخرج مصطفى فكري.

وأضاف العوضي أن المسلسل المقبل له في الموسم الرمضاني المقبل سيكون بطابع صعيدي وسيدور عن شخصية من محافظة سوهاج، وستتناول أحداث المسلسل العادات والتقاليد الأصيلة في المجتمع الصعيدي.

ياسمين عبد العزيز تتكتم

وعلى الرغم من التسريبات التي صدرت عن مسلسلها المقبل من جانب مخرج العمل مصطفى فكري والبطل الفنان أحمد العوضي، إلا أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لم تعلن عن أية تفاصيل بهذا الشأن مفضلة التكتم على تفاصيل شخصيتها حتى الآن.

ليست المرة الأولى يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تشهد تعاون بين كل من ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي على المستوى الدرامي فسبق أن التقيا في مسلسل "اللي مالوش كبير" والذي عرض في رمضان 2022 وحقق نجاحاً ملحوظاً بين الجمهور.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية