رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022 والموعد النهائي

رابط تظلمات نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2022 والموعد النهائي

يتيح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمن لم يجتازوا اختبارات وظائف وزارة التربية والتعليم التي عقدت الشهر الماضي ومن لم تنطبق عليهم الشروط عند التقديم التظلم على نتائج مسابقة 30 ألف معلم.

وكشف رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ، أنه تقدم للمسابقة عدد 45666 متقدما، انطبقت الشروط على 36215 متقدما، حضر منهم أعمال الامتحان الإلكتروني 34840 متقدما بنسبة 96.2%، واجتاز الاختبار الإلكتروني منهم 11990 متقدما في 27 محافظة.

​​​​​​​

تظلمات مسابقة وزارة التربية والتعليم

وقال الدكتور صالح الشيخ إن عدد الذين لم تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين يبلغ 9453 يمكنهم التقدم بتظلم، كما يمكن لمن لم يوفق في الاختبار الإلكتروني التقدم بتظلم أيضا.

وأوضح أن التقدم بالتظلم يكون على بوابة الوظائف الحكومية بدءا من غد الخميس الموافق 6 أكتوبر وحتى يوم 20 من نفس الشهر.

وعن أسباب عدم مطابقة البعض للشروط قال الشيخ إنه خلال فحص الجهاز لأوراق المتقدمين تم رصد قيام عدد من المتقدمين بالاعتماد على العاملين بمقاهي الانترنت في القيام بالتقديم بدلا من القيام بذلك بأنفسهم رغم تبسيط خطوات التقديم، مما أسفر عن تسجيل العديد من الطلبات غير مكتملة المستندات، أو اختلاط مستندات المتقدمين بين بعضهم البعض.

وأضاف أن أسباب الاستبعاد تنوعت لتشمل عدم ملاءمة المؤهل للوظيفة، والمستندات المرفقة غير مطابقة للإعلان، بالإضافة إلى أن تقدير المؤهل غير مناسب للوظيفة، وعدم تطابق الرقم القومي المسجل مع صورة البطاقة المرفقة، إلى جانب عدم تطابق محل الإقامة المثبت بالبطاقة مع المحافظة المتقدم لها، وغيرها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011