رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد أفلام حرب أكتوبر اليوم الخميس

مواعيد أفلام حرب أكتوبر اليوم الخميس


مواعيد أفلام حرب أكتوبر اليوم الخميس

تعرض العديد من القنوات المصرية والعربية اليوم الخميس مختلف المواد الإعلامية احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر المجيد، وكشف عدد منها عن مواعيد أفلام حرب أكتوبر اليوم الخميس التي تجسد البطولات التي قدمها جنود الجيش المصري.

أفلام حرب أكتوبر

تم إنتاج العديد من الأفلام التي تتناول حرب أكتوبر المجيدة، والتي تعتاد القنوات على عرض العديد من هذه الأفلام المختلفة أكتوبر مثل فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي، وفيلم "الطريق إلى إيلات"، وفيلم "الصعود إلى الهاوية".

وكذلك فيلم "بئر الخيانة"، وفيلم "إعدام ميت"، وفيلم "بدور" بجانب فيلم "العمر لحظة"، وفيلم "أغنية على الممر"، وفيلم "الممر"، وفيلم "أيام السادات" و"أبناء الصمت" و"أبناء العم".


مواعيد أفلام حرب أكتوبر اليوم

وضعت العديد من القنوات وخاصة التابعة للتلفزيون المصري العديد من أفلام حرب أكتوبر اليوم على خريطتها، حيث تذيع القناة الثانية اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً الفيلم العربي "بئر الخيانة"، والذي يتم عرضه عبر برنامج "مقعد أمام الشاشة"، وكذلك تعرض القناة الأولى في فيلم عن حرب أكتوبر المجيدة عبر خريطتها الإعلامية اليوم.

وكشفت قناة روتانا سينما مصر اليوم فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي بطولة الفنان الراحل محمود ياسين والفنانة نجوى إبراهيم في تمام الساعة الثالثة عصراً، وفي تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس تعرض القناة فيلم ولاد العم من بطولة الفنان شريف منير والفنان كريم عبد العزيز والفنانة منى زكي في تمام الساعة السابعة مساء.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية