رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة

يهتم العديد من عشاق الدراما التركية بالوصول إلى موعد عرض مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث التي أثارت حالة واسعة من الجدل منذ عرض حلقاته الأولى في أواخر سبتمبر الماضي.

استطاع المسلسل أن يحجز مقعدًا له بين العديد من المسلسلات التركية المعروضة على الشاشة، ليخطف أنظار الجمهور له ويدخل في منافسة شرسة بين العديد من الأعمال المختلفة.

​​​​​​​​​​​​​​

قنوات عرض مسلسل طائر الرفراف

يتساءل العديد من الجماهير، عن القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف، وخاصة بعدما أصبح حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يعرض المسلسل التركي الجديد على قناة Star TV، كما يمكنك متابعة أحداث الحلقة إذا لن تتمكن من مشاهدتها في موعدها المحدد من خلال عدد كبير من المنصات الإلكترونية المتخصصة في الدراما التركية.

موعد مسلسل طائر الرفراف

ويكون الجمهور على موعد مع أحداث المسلسل المثيرة مرة واحدة في الأسبوع، حيث يذاع كل جمعة في تمام الساعة 8 مساءً، وتمكنت الإعلانات التشويقية من خطف الأضواء لأحداثه المختلفة.

تتمحور قصة المسلسل حول الشاب المتهور الذي يدعى «فريد»، يسعى جده تزويجه من إحدى الفتيات القريبات من العائلة حتى يجبره على الاستقامة، إلا أن اختيار العروس لن تكون سوى بداية جديدة لصراع بينها وبين شقيقتها.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية، على رأسهم ميرت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، وبيريل بوزام، شيتين تيكندور، إمري التوغ.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.