رئيس التحرير أحمد متولي
 صور ملصقات المولد النبوي الشريف لتبادل عبارات التهنئة في كل عام

صور ملصقات المولد النبوي الشريف لتبادل عبارات التهنئة في كل عام

يتبادل المسلمون فيما بينهم، الأصدقاء، الجيران ومن تربطهم ببعضهم البعض علاقات طيبة، ملصقات المولد النبوي الشريف للتعبير عن التهنئة بهذه الذكرى السنوية العطرة.

ويعتبر ملصق المولد النبوي الشريف إحدى الوسائل الأكثر رواجًا في وقتنا الراهن ليعبر كل من يرغب في إحياء مولد سيد الخلق محمد- صلى الله عليه وسلم- مواكبة مع التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم الآن من استخدام وسائل الاتصال الإلكترونية.

ستيكرات المولد النبوي الشريف

 ويفضل عدد كبير من الأطفال، الشباب وكبار السن أيضًا إرسال ستيكرات المولد النبوي الشريف إلى الأصدقاء، الجيران، الزملاء في العمل، وحتى الخطيب لخطيبته، الزوج لزوجته والأبناء لآبائهم والعكس أيضًا لمعايدة بعضهم البعض.

وتستخدم ملصقات مولد النبي لتتزين بها أجهزة الهواتف المحمولة، ابتهاجًا بذكرى ميلاد الرسول- صلى الله عليه وسلم- وتاريخه هو يوم الاثنين 12 ربيع الأول من كل عام، ويختلف وفق التقويم الميلاد من سنة لأخرى.

ملصقات مولد الرسول

ومن أجمل ملصقات مولد الرسول الكريم- عليه أفضل الصلاة والسلام- تلك المكتوب عليها اسمه "محمد" مقرونة بقول الله تعالى: "إنا أرسلناك شاهدًا ومبشرًا ونذيرًا" أو السلام عليك يا رسول الله، مولد نبوي شريف، كل عام وأنتم بخير، وغيرها من العبارات الدالة على ميلا خير الأنام.

ملصقات مولد النبي

ويمكنكم اختيار إحدى ملصقات مولد النبي من المجموعة التالية ولوضعها على أجهزة الموبايل أو الكمبيوتر وتزيينها باسمه- عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم-:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية