رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل طائر الرفراف والأبطال

قصة مسلسل طائر الرفراف والأبطال

لاقت قصة مسلسل طائر الرفراف، إعجاب العديد من المشاهدين لتخطف الأضواء على الرغم من وجود أعمال جديدة ومختلفة، وتربع اسم المسلسل على عرش المسلسلات التركية الجديدة المعروضة على الشاشة.

دخل المسلسل في منافسة شرسة مع الأعمال المختلفة فور عرض حلقاته الأولى على قناة Star TV، التركية، وذلك بسبب قصته التي راقت لعشاق الدراما التركية.

قصة مسلسل طائر الرفراف

تندرج قصة المسلسل تحت عنوان الدراما التركية ذات الطابع الرومانسي، وتتمحور حول الشاب المتهور الذي يدعى «فريد»، حيث يعود من الولايات المتحدة الأمريكية ناكرًا العادات والتقاليد في تركيا ليقع في العديد من المشاكل التي نجمت عن أفعاله الطائشة.

في الجهة المقابلة يسعى جده إلى زواجه من إحدى الفتيات القريبات من العائلة كي يجبره على الاستقامة، إلا أن اختيار العروس لن تكون سوى بداية جديدة لصراع بينها وبين شقيقتها بسبب حبها لذاك الشاب المتهور.

يعرض مسلسل طائر الرفراف يوم الجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، ليكون الجمهور على موعد مع أحداث المسلسل المثيرة وأحداثه التي تتضمن العديد من المفاجآت.

​​​​​​​

أبطال مسلسل طائر الرفراف

تتضمنت قائمة أبطال مسلسل طائر الرفراف باقة لامعة من نجوم الفن في تركيا، على رأسهم ميرت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، وبيريل بوزام، شيتين تيكندور، إمري التوغ، تلك التوليفة التي كانت سبب في جذب العديد من الجماهير حول الوطن العربي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.