رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والترجي في كرة اليد بنهائي بطولة أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والترجي في كرة اليد بنهائي بطولة أفريقيا

يشغل موعد مباراة الزمالك والترجي في كرة اليد بنهائي بطولة أفريقيا تفكير عدد كبير من المشجعين، حتى يتمكنوا من متابعة المباراة الأخيرة في البطولة لمعرفة الفائز باللقب.

ونجح الزمالك في حسم تأهله إلى نهائي أفريقيا لكرة اليد بشكل رسمي، بعد فوزه على غريمه النادي الأهلي بصعوبة وذلك بنتيجة 26-25.

ميعاد مباراة الزمالك والترجي التونسي في كرة اليد

على الجانب الآخر، تأهل الترجي التونسي إلى المباراة النهائية في بطولة أفريقيا عقب تغلبه على مواطنه الأفريقي بنتيجة 30-22، ليستطيع أن يحجز مكانًا له في النهائي.

ومن المنتظر أن يدخل كلًا من الفريقين في مباراة شرسة للمنافسة على لقب نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد، ليسعى كلًا من الفريقين للحصول على تلك المباراة.

وكان الترجي قد توج بنهائي البطولة العربية لكرة اليد على حساب الزمالك بنتيجة 29-28 في المواجهة التي جمعتهما يوم 27 سبتمبر الماضي.

يلتقي نادي الزمالك مع غريمه الترجي التونسي، غدًا الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022 في المباراة الحاسمة لنهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في كرة اليد

يترقب جمهور كرة اليد مباراة الزمالك والترجي، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل، كونها المباراة الحاسمة لللقب.

أما بالنسبة لمباراة الزمالك والترجي في نهائي البطولة الأفريقية لكرة اليد سيتم إذاعتها عبر القناة الوطنية التونسية الأولى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.