رئيس التحرير أحمد متولي
 متى نلبس الملابس الشتوية 2022 لتجنب نزلات البرد؟

متى نلبس الملابس الشتوية 2022 لتجنب نزلات البرد؟

متى نلبس الملابس الشتوية 2022 لتجنب نزلات البرد من أبرز الأسئلة التي ترددت بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة، تزامنًا مع انخفاض درجات الحرارة في العديد من المناطق المختلفة، وسيطرة نسمات الهواء اللطيفة على حالة الطقس في الصباح الباكر ونهاية اليوم.

انتهي فصل الصيف رسميًا حسبما أكدت الأرصاد الجوية، ليبدأ الخريف بتقلباته التي أوحيت للبعض ضرورة ارتداء الملابس الثقيلة أثناء الخروج من المنزل.

متى يتم ارتداء الملابس الشتوية؟

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من الممكن ارتداء ملابس الخريف خلال تلك الفترة الراهنة، وذلك بسبب الموجات التي تهب بشكل مفاجىء.

فلا تزال الأجواء لن تستدعي إلى ارتداء الملابس الثقيلة، حيث هناك فترة طويلة حتى يحين موعد بداية فصل الشتاء 2023.

يبدأ الشتاء رسميًا يوم 21 ديسمبر 2022 المقبل، إلا أن هناك بعض المواطنين الذين يرتدون الملابس الشتوية في الساعات الأخيرة من اليوم بسبب شدة البرودة التي تسيطر على الأجواء.

موعد ارتداء الشتوي للأطفال

تتجه العديد من الأمهات، إلى اتباع سياسة مختلفة مع أطفالهن بسبب اختلاف درجات الحرارة وانخفاض درجات الحرارة تجنبًا للإصابة بنزلات البرد بسبب التقلبات الجوية، لذا يكون الحل في ارتبداء الملابس الخريفية في البداية متخلين عن الملابس الصيفية بشكل سريع بسبب ضعف مناعة الأطفال.

وهناك العديد من الأطباء، الذين يحذرون من ارتداء الملابس الثقيلة والتخلي عنها خلال تلك الفترة، الأمر الذي يتسبب في إصابة الأطفال بنزلات البرد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.