تحميل إقرار استلام التابلت 2024 pdf لطباعته

تحميل إقرار استلام التابلت 2024 pdf لطباعته

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور رضا حجازى، عن البدء في توزيع جهاز التابلت على الطلاب الملتحقين في الصف الأول الثانوي العام للعام الدراسي الجديد 2023 - 2024.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن عمل تسليم الأجهزة للطلاب ستتم بناء على خطة توزيع تشمل مختلف محافظات الجمهورية، مشيراً إلى أن الخطة تبدأ بتوزيع أجهزة التابلت على مديريات التربية والتعليم ثم إلى الإدارات ثم إلى المدارس وأخيراً تسليمها إلى الطلاب.

رسوم استلام التابلت 2024  

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في سياق توجيهاتها إلى المديرات التعليمي بضرورة سداد أقساط التأمين الخاص بجهاز التابلت في مكاتب البريد المصري، من أجل الحفاظ على استمرار الغطاء التأميني للأجهزة من الفقد أو التلف الكلي أو الجزئي.

ويتم تسديد تأمين جهاز التابلت على ثلاثة أقساط يحين موعد القسط الأول في الصف الأول الثانوي والثاني في الصف الثاني الثانوي والثالث في الصف الثالث الثانوي، وتقدر قيمة القسط الأول 105 جنيهات لكل طالب وطالبة.

أوراق استلام التابلت 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم عن أوراق استلام التابلت 2024، والتي يجب أن يقدمها الطلاب قبل تسلم الجهاز، والتي تتمثل في التالي :

- صورة ضوئية من شهادة ميلاد الطالب.

- صورة ضوئية من بطاقة ولى الأمر.

- إيصال تأمين التابلت الأصلي وصورتين ضوئيتين منه.

- إقرار تسليم التابلت.

إقرار استلام التابلت 2024 pdf

 ينص إقرار استلام التابلت 2024 على تأكيد ولي الأمر بتسلم نجله الطالب في الصف الأول الثانوي لجهاز التابلت المخصص له من جانب وزارة التربية والتعليم بمشتملاته وهي جراب جلدي وقلم للكتابة مخصص للجهاز وشاحن خاص به وسماعة.  

كما ينص إقرار استلام التابلت 2024 على التزام ولي الأمر بالمحافظة على جهاز التبابلت من العبث أو التلف أو الفقد والاستخدام الجيد للدخول على بنك المعرفة المصري من خلال كلمة السر التي يتم استلامها من المدرسة و استخدامه في الأغراض التعليمية الإدارية فقط بالعام الدراسي في مرحلة الثانوي العام.

ومن أجل تحميل اقرار استلام التابلت يمكنك الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل ثم الضغط على علامة الطابعة الموجودة أعلى الصفحة وأخيراً طباعتها، ويمكن الحصول على إقرار استلام التابلت 2024 pdf في التالي :

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية