رئيس التحرير أحمد متولي
 هل البنوك تعمل غدًا الأحد 9 أكتوبر 2022؟

هل البنوك تعمل غدًا الأحد 9 أكتوبر 2022؟

يحرص آلاف العملاء على معرفة مواعيد عمل البنوك المختلفة وخاصة بعد الإجازات الرسمية التي يتم منحها لجميع الموظفين في الدولة والتي كان آخرها عطلة المولد النبوي الشريف، ليصبح سؤال هل البنوك تعمل غدًا الأحد 9 أكتوبر 2022 من أهم الأمور التي تشغل تفكير عملاء البنوك المختلفة.

حصل جميع موظفي البنوك المختلفة على عطلة امتدت لثلاث أيام متتالية، حيث كانت بدايتها إجازة 6 اكتوبر 2022 لتنتهي بالمولد النبوي الشريف الذي وافق يوم السبت 8 أكتوبر 2022.

​​​​​​​

هل البنوك تعمل غدًا الأحد 9 أكتوبر 2022؟

يرغب العديد من العملاء في إتمام العمليات المصرفية بعد توقفها لفترة أثناء تلك العطلة التي تم الحصول عليها لجميع البنوك، وفقًا لقرار مجلس الوزراء الخاص بإجازات شهر أكتوبر الرسمية.

ومن المقرر، أن تستأنف جميع البنوك المختلفة عملها يوم الأحد 9 أكتوبر في مواعيدها الرسمية، باعتباره يوم عمل طبيعي بعد انتهاء الإجازة التي تم الحصول عليها.

يستطيع جميع العملاء التوجه إلى البنوك المنتشرة على مستوى الجمهورية لإجراء التعاملات المصرفية التي يهتمون للانتهاء منها بداية من يوم الأحد في المواعيد الطبيعية والتي تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا وهيي المواعيد التي يتم العمل بها لاستقبال العملاء.

وأوضح البنك المركزي، في بيان له بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة ونصر السادس من أكتوبر، فقد تقرر تعطيل العمل على مستوى كافة البنوك التي تعمل في مصر يوم الخميس 6 أكتوبر 2022، مشيرًا إلى أن العمل في البنوك سيتم استئنافه يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022.

الجدير بالذكر، أن جميع البنوك تحصل على إجازتها الأسبوعية وهي يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ليبدأ العمل يوم الأحد بشكل طبيعي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.