رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عودة المياه بعد انقطاعها عن الجيزة لأكثر من 15 ساعة

موعد عودة المياه بعد انقطاعها عن الجيزة لأكثر من 15 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، قطع المياه عن بعض المناطق المختلفة، بداية من الساعة 12 صباح اليوم السبت الموافق 8 أكتوبر لتعود في تمام الساعة 6 صباحًا إلا أنها ظلت منقطعة لأكثر من 15 ساعة متواصلة، لتسيطر حالة الغضب العارمة على جميع المواطنين متسائلين عن موعد عودة المياه في الجيزة.

واعتذرت الشركة لعملائها عن استمرار انقطاع الخدمة، مشيرة إلى أن السبب يرجع لأعمال تنفيذ مشروع محور الفريق كمال عامر الجزء الرابع من القطاع الشمالي.

المياه هتيجي امتى؟

سئم العديد من المواطنين بسبب عدم توافر المياه في منازلهم بكلًا من الوراق والدقي والمهندسين والعجوزة وبولاق وشمال الجيزة، وخاصة مع طول مدة انقطاع المياه.

وأكدت الشركة، أنها سوف تبذل قصارى جهدها لعودة خدمة مياه الشرب للمناطق المتأثرة في أسرع وقت ممكن، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة عن طريق السيارات المحملة بالمياه الصالحة للشرب التي تتحرك في الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه.​​​​​​​

قطع المياه عن الجيزة اليوم

وأتاحت شركة المياه رقم للطواريء ليتم الإتصال بواسطة الخط الساخن ألا وهو 125 لإرسالة إحدى السيارات إلى منطقته، حتى يتم ربط خط المياه لتعود مرة أخرى.

تحاول الشركة جاهدة، العمل على إعادة المياه مرة أخرى إلى المناطق التي انقطت بها المياه طوال تلك المدة، الأمر الذي تسبب في حالة من لغضب العارمة بين المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.