رئيس التحرير أحمد متولي
 عروس الإسماعيلية وزوجها

عروس الإسماعيلية وزوجها


ماذا قالت عروس الإسماعيلية بعد القبض على زوجها

عادت قضية عروس الإسماعيلية مها محمد للظهور على الساحة مرة أخرى بعد، وذلك بعد تمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على زوجها، على خلفية محضر الشرطة التي حررته المجني عليها في حق زوجها.

وكانت عروس الإسماعيلية حررت محضراً بقسم شرطة الإسماعيلية ثان، تتهم زوجها فيها بالتعدي عليها بالضرب المبرح وحبسها، الأمر الذي تسبب في إصابتها بإصابات جسدية بالغة في مناطق مختلفة من جسدها مما أدى إلى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

ماذا قالت عروس الإسماعيلية بعد القبض على زوجها

 خرجت عروس الإسماعيلية في تصريحات إعلامية لها أكدت فيا على سعادتها بالقبض على زوجها، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع القبض على زوجها بهذه السرعة بعد انتهاء الإجراءات القانونية، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالخوف الشديد على أسرتها من أي تصرف يمكن أن يقوم به زوجها.

وشددت الزوجة أنها لم تكن ترغب سوى في ان تشعر بالأمان والحصول على حقها الشرعي والقانوني، مؤكدة على أنها لم تكن تنوي تصعيد الأزمة أكثر من ذلك، إلا أنها اضطرت للجوء إلى الجهات الأمنية بسبب تصرفات زوجها وأسرتها.

وأوضحت أنها كانت تعيش في ظروف صعبة مع زوجها والذي اعتاد على التعدي عليها بالضرب المبرح منذ بداية زواجهما وعلى مدار 8 أشهر، حتى تطور الأمر إلى أنه قام بحبسها داخل شقة تعود ملكيتها إلى شقيقه على مدار أسبوعين كاملين.

واقعة عروس الإسماعيلية

يذكر أن واقعة عروس الإسماعيلية كانت شغلت الرأي العام بعد تداول مقطع مصور لها تظهر فيه أثناء الاعتداء عليها بالضرب المبرح عقب خروجها مباشرة من الكوافير في ليلة زفافها، ولكنه تم التصالح وذهبت مع زوجها إلى منزل الزوجية لتقع ضحية للضرب والإيذاء على مدار 8 أشهر الأمر الذي دفعها لتحرير محضر ضد زوجها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية