رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل دوبامين وقصته

عدد حلقات مسلسل دوبامين وقصته

لاقى مسلسل دوبامين إعجاب العديد من الجماهير مع عرض حلقاته الأولى، على الشاشة، ليدخل في منافسة شرسة مع الكثير من الأعمال الدرامية المعروضة على الشاشة، ومن هنا انتشرت حلقة التساؤلات بين الجمهور عن عدد حلقات مسلسل دوبامين وقصته.

يعتبر مسلسل دوبامين هو أول بطولة مطلقة للفنانة ريم مصطفى بعد نجاح مسلسلها الجديد طير بينا يا قلبي، لتدخل ذلك المسلسل برصيد كبير عند الجمهور.

قصة مسلسل دوبامين

تتمحور قصة مسلسل دوبامين حول المخاطر الناجمة عن السوشيال ميديا، حيث يتناول العمل المشاعر الإنسانية بشكل مختلف وذلك في إطار اجتماعي يتخلله نوع من الرومانسية.

تنافقش أحداث المسلسل عالم السوشيال ميديا وتأثيره على حياة المواطنين، ليظهر كيف أصبحت المشاعر الإنسانية تنشأ عبر التطبيقات الإلكترونية في حالة خاصة، ولن تخلو الأحداث من عاملي الإثارة والتشويق.

​​​​​​​

عدد حلقات مسلسل دوبامين

تنضم عدد حلقات مسلسل دوبامين إلى نوعية الأعمال المقتضبة التي تصل إلى 15 حلقة فقط، بعدما توجهت أنظار الجمهور إلى تلك النوعية حتى أصبحت من أفضل الأعمال التي يعشقها العديد منهم.

ويعرض مسلسل دوبامين يوميًا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساء عبر شبكة قناة cbc، كما تعاد أحداث الحلقة على قناة cbc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

الجدير بالذكر، أن مسلسل دوبامين من بطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي وأحمد بلال وحليم بركات وإسراء رخا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.