رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ماتت سوسن بدر متأثرة بفيروس كورونا؟

هل ماتت سوسن بدر متأثرة بفيروس كورونا؟

هل ماتت سوسن بدر متأثرة بفيروس كورونا سؤال تردد على لسان العديد من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء التي أفادت بوفاتها متأثرة بالفيروس.

صعق العديد من محبي الفنانة سوسن بدر بخبر وفاتها الذي انتشر بسرعة مكوكية عبر منصات السوشيال ميديا، وتساءل الكثير عن حقيقة الأمر.

حقيقة وفاة سوسن بدر

حالة من الجدل الواسعة التي سيطرت على الجمهور بسبب نبأ وفاة سوسن بدر الذي تم نشر في العديد من المواقع الإخبارية، الأمر الذي فزع له الجماهير وأصدقاءها، فما حقيقة الأمر.

وعند البحث والتقصي وراء تلك الأخبار وجدنا أنها مجرد شائعة، ولا تمت للواقع بصلة، حيث تم تناقل النبأ بين المواطنين وبعض المواقع دون التحقق من صحته.

وتناقلت العديد من الأخبار، التي أشارت إلى أن سبب وفاة الفنانة سوسن بدر هو إصابتها بفيروس كورونا، إلا أنها كانت من ضمن الشائعات المتداولة.

لن تبالي سوسن بدر بجميع الأخبار المتداولة بشأن وفاتها، وقررت الصمت وعدم الرد على تلك الأنباء الغير حقيقية.

​​​​​​​

آخر أعمال سوسن بدر

كانت آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، هي سلسلة الأفلام الوثائقية تحت عنوان أم الدنيا التي تقدمها على منصة WATCH IT، والتي ترصد تطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي عشرين ألف عام، مرورًا بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، عصور الاضمحلال الأولى والثانية، ملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسرات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.