رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الخميس القادم اجازة في المصالح الحكومية 13 أكتوبر 2022؟

هل الخميس القادم اجازة في المصالح الحكومية 13 أكتوبر 2022؟

يتساءل العديد من الموطنين هل الخميس القادم اجازة في المصالح الحكومية 13 أكتوبر 2022، لمعرفة أسباب الحصول على العطلة وبدء التخطيط لها لكسر الحواجز الروتينية.

سيطرت حالة من التشويش على جميع الموظفين بسبب موعد العطلة المقبلة، فهل سيتم الحصول عليها يوم الخميس المقبل وما هي المناسبة؟.

​​​​​​​

هل يوم الخميس القادم عطلة رسمية؟

توقع عدد من المواطنينن، الحصول على عطلة رسمية يوم الخميس المقبل بجميع المصالح الحكومية والخاصة على السواء، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف الذي صادف يوم إجازة بالفعل عند بعض الموظفين وهو يوم السبت الماضي.

ينتظر جميع العاملين في الدولة العطلة المقبلة على نار أحر من الجمر، ولذا بات يوم الإجازة من أهم ما يشغل تفكيرهم خلال الفترة الأخيرة.

على الجانب الآخر، أوضح مجلس الوزراء، مواعيد العطلات الرسمية لشهر أكتوبر والتي كان آخرها إجازة المولد النبوي الشريف وحصل عليها جميع الموظفين في القطاع الحكومي والخاص يوم السبت الموافق 8 من أكتوبر الجاري.

يلتزم الموظفون في أعمالهم سواء الحكومية أو الخاصة خلال الفترة المقبلة دون الحصول على إجازات إضافية، حيث يتم الإكتفاء بالعطلات الأسبوعية فقط.

كما تأتي الإجازة المقبلة في شهر يناير المقبل، حيث لا توجد خلال الشهور المتبقية من عام 2022 أى مناسبات تمنح فيها الدولة عطلة رسمية لموظفيها، فليس هناك سوى يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع للقطاعات الحكومية المختلفة كي يتمتعون بها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.