رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف هيئة الرعاية الصحية 2022.. التخصصات المطلوبة ورابط التقديم

وظائف هيئة الرعاية الصحية 2022.. التخصصات المطلوبة ورابط التقديم

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية عن بدء المرحلة الثالثة من حملتها التوظيفية «مستقبلك في الرعاية الصحية»، والتي تستهدف استقطاب كوادر طبية متميزة في جميع التخصصات وخاصة التخصصات الحرجة وعالية الندرة، وذلك للعمل بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة بمحافظات المرحلة الأولى لمنظومة التأمين الصحي الشامل .

وأوضحت الهيئة أن الإعلان عن الوظائف الجديدة يأتي تزامنا مع قرب انضمام باقي محافظات المرحلة الأولى من مشروع التأمين الصحي الشامل، والتوسع المستمر في المنشآت الصحية التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بالمحافظات، باعتبار هيئة الرعاية الصحية هي ذراع الدولة لتقديم خدمات منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة.

رابط تقديم وظائف هيئة الرعاية الصحية 2022

تشمل التخصصات الطبية المطلوبة «جميع التخصصات الجراحية، وغير الجراحية، وخاصة التخصصات الحرجة والنادرة، وعالية الندرة».

وعلى الراغبين في الانضمام للعمل بأحد منشآت الهيئة بمحافظات المرحلة الأولى للتأمين الصحي الشامل، استيفاء البيانات المطلوبة من خلال التسجيل الرابط التالي: https://forms.gle/8WdRV4jr29cFQs4fA.

وكشف بيان الهيئة أنه سيتم تجميع وحصر التخصصات الطبية المختلفة لجميع الدرجات العلمية لإعداد خطة لانضمام فريق طبي سواء عن طريق الندب أو الإعارة أو التعاقد أو التعاقد بالشفت أو الحالة وذلك بمحافظات المرحلة الأولى للتأمين الصحي الشامل، طبقا للوائح التنظيمية لهيئة الرعاية الصحية.

ويكون التقديم بتسجيل الاسم الرباعي والرقم القومي ورقم التليفون والبريد الإلكتروني وجهة العمل الحالية ونوع طلب التوظيف والتخصص والمسمى الوظيفي والمؤهل الدراسي والمحافظة الراغب المتقدم في العمل بها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011