رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا بعد انضمام مها الصغير

مواعيد برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا بعد انضمام مها الصغير


مواعيد برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا بعد انضمام مها الصغير

تصدر برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا محركات البحث عقب الإعلان عن انضمام مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا، ويرغب العديد في التعرف على مواعيد عرض البرنامج.

برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا

يدخل برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا ضمن إطار البرامج التلفزيونية المنوعة والذي يحتوي على العديد من البرامج والفقرات التي تهم السيدات بشكل خاص كفقرات الطبع والمكياج والموضة، بجانب الفقرات الأخرى التي تهم الأسرة ككل مثل الفقرات التي تتناول الموضوع السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدينية والفنية.

كما يستضيف البرنامج العديد من الضيوف في مختلف المجالات الحياتية مثل المواهب الشابة والفنانين، كما يجري مداخلات هاتفية مع المسؤولين والشخصيات العامة من أجل تقديم الخدمات الإعلامية للمواطنين.

من هي مها الصغير؟

تم الإعلان عن انضمام مها الصغير إلى فريق عمل برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، وتصدرت مها الصغير اهتمام العشرات بعد هذا الإعلان من الراغبين في التعرف على أبرز المعلومات عنها، والتي نستعرضها في التالي :

- عملت مها الصغير في المجال الإعلامي حيث قد العديد من البرامج الاجتماعي من بينها " it's show time".

- اشتهرت في المجال الإعلامي بعد العديد من الحوارات الفنية والإعلامية التي أجرتها مع عدد من نجوم هوليود والعديد من الفنانين العرب.

- زوجها هو الفنان أحمد السقا.

- والدها هو مصفف الشعر الشهير محمد الصغير المشهور في الوسط الفني في مصر والعالم العربي.

- ابتعدت مها الصغير عن الوسط الفني واكتفت بالظهور مع زوجها أحمد السقا في المهرجانات والأحداث الفنية العامة.

مواعيد برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا

يتم عرض برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثالثة عصراً على شاشة قناة سي بي سي بينما يتم إعادته عرضه في اليوم التالي في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية