رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2022 برواتب تصل إلى 200 ألف جنيه سنويًا

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2022 برواتب تصل إلى 200 ألف جنيه سنويًا

يهتم آلاف من الشباب الحاصلين على شهادات التعليم العالي، بمعرفة وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2022 المتاحة، والتي تكون مناسبة لخبراتهم ودرجاتهم العلمية.

أعلنت السفارة الامريكية بالقاهرة، عدد من الوظائف الخالية داخل السفارة، والتي ستكون بدوام كامل، حيث تصل مدة العمل إلى 40 ساعة في الأسبوع.

​​​​​​​​​​​​​​

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 2022

أوضحت السفارة، عبر موقعها الإلكتروني، تفاصيل الوظائف الشاغرة بالرواتب التي يتم الحصول عليها، حتى يتمكن الشباب من معرفة تفاصيل العمل ومواعيد التقديم وغيرها قبل التوجه إلى التسجيل.

وأشارت السفارة الأمريكية بالقاهرة، إلى أن الرواتب التي يتم الحصول عليها في تلك الوظائف المتاحة تصل إلى 200 ألف جنيه سنويًا.

ومن ضمن الوظائف المتاحة في السفارة كاتب مالي - Financial Clerk- Internal Candidates Only، للعمل بدوام كامل لمدة 40 ساعة في الأسبوع من داخل مقر السفارة بالقاهرة، ويصل راتب هذه الوظيفة إلى 149 ألفا و646 جنيهًا مصريًا في السنة.

وتحتاج السفارة إلى عامل مخزن (قائد فريق) - Warehouse Worker Team Leader All Interested Applicants بدوام كامل لمدة 40 ساعة في الأسبوع من داخل مقر السفارة، والراتب يصل إلى نحو 130 ألفا و185 جنيهًا سنويًا.

طريقة التقديم في وظائف السفارة الأمريكية 2022

تستطيع التقديم في الوظائف المتاحة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، وذلك حتى تتمكن من ملىء البيانات المطلوبة، لذا عليك الضغط هنـــا ليتم تحويلك مباشرة إلى الموقع.

الجدير بالذكر، أن آخر فرصة للتقديم على الوظائف هي يوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر الجاري، عبر الموقع الإلكتروني للسفارة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.