رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد البلاك فرايدي 2022 في مصر.. متى تبدأ عروض الجمعة البيضاء؟

موعد البلاك فرايدي 2022 في مصر.. متى تبدأ عروض الجمعة البيضاء؟

يترقب آلاف المواطنين موعد البلاك فرايدي 2022 في مصر لاقتناء كل ما يحتاجون له من أجهزة وأدوات منزلية حتى الملابس ومستحضرات التجوميل وغيرها، لذا بات سؤال متى تبدأ عروض الجمعة البيضاء لسان حال العديد منهم خلال الفترة الأخيرة.

ومن المتعارف عليه، إتاحة العروض والتخفيضات المختلفة على جميع المنتجات في الجمعة البيضاء والتي يتم تطبيقها في مصر وبالخارج.

متى تكون تخفيضات البلاك فرايدي 2022؟

تبدأ تخفيضات البلاك فرايدي في شهر نوفمبر 2022 على جميع السلع والمنتجات المختلفة، حيث يشارك عدد كبير من التجار في ذلك اليوم لإستقطاب أكبر عدد من المشترين.

ومن المتوقع، أن تضم عروض البلاك فرايداي الأجهزة الكهربائية المختلفة التي يمكنك استغلال الفرصة في شراء كل ما تحتاجه، حتى تصل تلك التخفيضات والعروض إلى المنتجات الغذائية.

​​​​​​​

متى تبدأ تخفيضات الماركات 2022؟

تنطلق تخفيضات الماركات المعروفة في مصر يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، وهو اليوم الذي ينتظره العديد من المواطنين للاستمتاع بالتخفيضات الهائلة التي تصل إلى 80% على بعض المنتجات.

وهناك العديد من العلامات التجارية التي تحتفل بالبلاك فرايدي على مدار شهر نوفمبر كاملًا، والبعض الأخر يصص كل جمعة لبعض العروض المختلفة، وصولًا إلى آخر جمعة من نوفمبر والتي تشهد أقوى العروض والتخفيضات داخل المحال والماركات العالمية.

الجدير بالذكر، أن الجمعة البيضاء تتزامن مع موعد بداية الشتاء، حيث يستغل جميع المواطنين ذلك الأمر في شراء الملابس الشتوية على وجه الخصوص.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.