رئيس التحرير أحمد متولي
 كتاب الأضواء عربي الصف الأول الابتدائي ترم أول pdf

كتاب الأضواء عربي الصف الأول الابتدائي ترم أول pdf

ينشر شبابيك كتاب الأضواء عربي الصف الأول الابتدائي ترم أول pdf، وذلك في إطار مساعدة الطلاب للحصول على النسخة الإلكترونية التي تغنيك عن شراء الكتاب من المكاتب.

يعتبر كتاب الأضواء من أفضل الكتب الخارجية التي من الممكن أن تساعد الطالب في مرحلة استذكار ومراجعة دروسه، ومنه يستفذ بكم الأسئلة المختلفة المتاحة في الكتاب.

كتاب الأضواء عربي أولى ابتدائي الترم الأول

يتضمن كتاب الأضواء اللغة العربية الصف الأول الابتدائي مقررات الترم الأول، لتمكن الطالب من خلاله التعرف على الدروس التي تمت دراستها والتدريبات المختلفة والأنشطة التي تحتوي عليها الكتاب.

يسهل الكتاب على الطالب عملية المذاكرة من خلال الأنشطة التي يتيحها ضمن محتوى الدرس، بالإضافة إلى الصور الجاذبة للتلاميذ حتى يتم تثبيت المعلومة في ذهن الطالب بكل سهولة.

ويكون لدى الطالب فرصة للتعرف على شكل ونوعية الأسئلة والتدريب عليها، الأمر الذي يدعم الحصول على المرجو من شرح الدروس المختلفة.

​​​​​​​

تحميل كتاب الأضواء لغة عربية الصف الأول الابتدائي pdf

تستطيع تحميل الكتاب لمساعدة طفلك في استذكار دروسه والمراجعة عليها من خلال كتاب الأضواء الذي لديه صيتًا واسعًا بين عالم الكتب الخارجية التي يحرص أولياء الأمور على شراءها.

لتحميل الكتاب والحصول على النسخة الإلكترونية عليك الضغط على النافذة التالية لتتمكن من تنزيل الكتاب على الجاهز الخاص بك، ما يسهل عليك العودة له وقتما شئت دون القيام بأي مجهود.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.