رئيس التحرير أحمد متولي
 ألبرت براوت هالاند نسخة جديدة من لاعب السيتي

ألبرت براوت هالاند نسخة جديدة من لاعب السيتي


ألبرت براوت هالاند نسخة جديدة من لاعب السيتي أكثر شراسة

لم يلبث عشاق كرة القدم حول العالم أن يستوعبوا ما يقدمه لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، إيرلينج هالاند، حتى ظهرت نسخة جديدة من اللاعب ويبدو أنها أكثر شراسة على المرمى وهو ابن عمه ألبرت براوت هالاند.

من هو ألبرت براوت هالاند؟

تصدر اسم ألبرت براوت هالاند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعدما كشف موقع "جول" العالمي عن الأرقام الخاصة به، والتي أظهرت تسجيله 64 هدفا في 37 مباراة بمعدل أكثر من هدف في المباراة الواحدة وهو معدل تهديفي كبير.

ويبلغ ألبرت براوت هالاند 18 سنة ويلعب في فريق برينه النرويجي والذي سبق ولعب له ابن عمه هداف مانشستر سيتي، وحقق مسيرة رائعة حيث بدأ ألبرت مسيرته الكروية ضمن صفوف فريق روسلاند، ثم انتقل للعب في فريق برينه في عمر الـ 11 عام وانضم لفريق تحت 13 عام.

و ألبرت براوت هالاند من مواليد فبراير عام 2004، وظهر لأول مرة ضمن صفوف فريق برينه الأول في مباراة ودية ضد فريق إيجرسوندز، وذلك في شهر مارس من العام 2022، ثم انتقل إلى صفوف فريق مولدة.

ويشبه العديد من نقاد ومحللي رياضة كرة القدم في النرويج والعالم، ألبرت براوت هالاند بابن عمه نجم مانشستر سيتي الحالي، حيث انتقل الأخير من فريق برينه إلى مولدة، ومنه إلى إلى فريق ريد بول سالزبورج النمساوي ليبدأ مثيرة احتراف ناجحة حتى الآن.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية