رئيس التحرير أحمد متولي
 خرج والد حازم من المستشفى في اليوم

خرج والد حازم من المستشفى في اليوم


خرج والد حازم من المستشفى في اليوم؟.. تعرف على الإجابة الصحيحة

 يأتي سؤال خرج والد حازم من المستشفى في اليوم جزء من النص الاستماع الخاص بحق الجار المقرر على الطالب في الصف الثاني الابتدائي بالفصل الدراسي الأول من منهج لغتي.

ويستهدف منهج لغتي تعليم الطلاب في الصف الثاني الابتدائي العديد من المهارات الخاصة بكيفية الاستماع وكذلك التحديث بالإضافة إلى إتقان القراءة والكتابة.

ويتم ذلك عبر العديد من النصوص التي تتناول القيم المجتمعية السليمة التي تؤكد على حقوق الأصدقاء والجيرة، ويحتوي منهج لغتي كذلك على عدد من الأنشطة التي يجب أن ينفذها الطلاب مع أسرته حتى يتم ترسيخ السبل الصحيحة في التعامل مع المجتمع والبيئة المحيطة.

خرج والد حازم من المستشفى في اليوم

ونستعرض في التفاصيل الإجابة الصحيحة على سؤال خرج والد حازم من المستشفى في اليوم، والتي تتمثل من خلال الشرح التالي :

يقول النص إن حازم تغيب عن الحضور إلى المدرسة لذا فقد افتقده صديقه عمر، واتصل عمر بحازم فردت عليه والدة حازم فطلب عمر من والدة حازم أن يكلمه وعلم الأخير أن والد حازم مريض، فاصطحب والده من أجل الاطمئنان على والد حازم.

فوجد والد عمر أن والد حازم مريض جداً وقرر الاتصال بالإسعاف من أجل نقل والد حازم إلى المستشفى لعلاجه، وهناك طمأن الطبيب والد عمر على والد حازم وطلب منها الإبقاء على والد حازم في المستشفى لعدة أيام من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له.

ودعا كل من عمر ووالده وحازم بالشفاء للمريض، وفي اليوم التالي خرج أبو حازم من المستشفى بعد شفاءه، وشكر والد حازم جاره على ما فعله لأجله، ثم فرحت الأسرة بعودة الأب.

 وهناك الإجابة على سؤال خرج والد حازم من المستشفى في اليوم، ستكون في اليوم الثالث.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية