رئيس التحرير أحمد متولي
 أسماء متوفو حادث قطار طهطا اليوم وفيديو.. جميعهم من أسرة واحدة بينهم طفلة

أسماء متوفو حادث قطار طهطا اليوم وفيديو.. جميعهم من أسرة واحدة بينهم طفلة

تتجدد المآسي وبشكل شبه يومي تسال الدماء على القضبان الحديدية بعد دهس أرواحًا، سواء كانوا ضحايا للإهمال أو شاركوا فيه بانتهاكهم القوانين، لتعلن أسماء المتوفين في حادث قطار طهطا اليوم وينضموا لضحايا القطارات في مصر، ويتداول فيديو للواقعة يدمي القلوب.

حادث قطار طهطا 

وتم الكشف اليوم عن أسماء متوفي حادث قطار طهطا الذي وقع أمس الثلاثاء، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت فيديو الحادثة، حيث تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، بلاغًا من الخدمات الأمنية لشريط سكك حديد طهطا يفيد بمصرع 4 أشخاص أثناء عبورهم مزلقان السكة الحديد.

وقع حادث قطار طهطا أمام مسجد الحاج عبدالعال، ولم ينتبه الضحايا إلى قطار أسوان القاهرة أثناء مروره، على الرغم من  إطلاق صافرات الإنذار والتحذير وانبعاث الضوء، وفقًا لبيان الداخلية.

وذكر البيان أن ضباط مركز شرطة طهطا، قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف قد انتقلوا إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثامين الأربعة إلى مستشفى طهطا العام.

وأمرت النيابة العامة اليوم باستخراج تصاريح دفن ضحايا حادث قطار طهطا الأربعة، والذين ينتمون إلى أسرة واحدة ويقيمون بمنطقة السادات محافظة أسيوط، وجمع أشلائهم وتتولى الجهات المختصة التحقيقات.

أسماء ضحايا حادث قطار طهطا

وتم الإعلان عن أسماء ضحايا حادث قطار طهطا أمس الثلاثاء كالتالي:

  • دراهم أحمد حسن: 70 سنة.
  • أحمد عاطف علي محمد: 39 سنة.
  • أحمد سمير صالح: 42 سنة.
  • الطفلة مودة أحمد صلاح علام: سنتين.

فيديو حادث قطار طهطا​​​​​​​

وتداول شهود عيان فيديو حادث قطار طهطا أمس والذي يمكنكم مشاهدته عبر الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية