رئيس التحرير أحمد متولي
 متى زواج غازي الذيابي

متى زواج غازي الذيابي


متى زواج غازي الذيابي على ابنه عمه غيدا سهيل الذيب

متى زواج غازي الذيابي.. سؤال طرحه العديد من المهتمين ومتابعي أخبار الناشط والشاعر السعودي، وذلك بعدما أعلن رسمياً عن إتمام خطبته على ابنة عمه غيدا سهيل الذيب.

من هو غازي الذيابي

يعتبر غازي الذيابي واحد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وصناع المحتوى عليه، كمان أنه شاعر ويمارس هواية الكتابة، وقد بدأت شهرته مع بدء نشاطه في تقديم المحتوى في العام 2017.

اسمه بالكامل هو غازي بن ربيع الذياب، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية في 1994 ويبلغ من العمر 28 عام، ويعيش عازي الذيابي في مدينة الطائف السعودية، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الأحياء العام من كلية العلوم والآداب بجامعة الطائف.

متى زواج غازي الذيابي  

شارك غازي الذيابي منذ أشهر جمهوروه ومتابعيه خبر الإعلان عن ارتباطه بابنة عمه غيدا سهيل الذيب، وأعلن منذ فترة قصيرة عن اقتراب موعد زفافه على ابنه عمه وحب عمره الوحيد الذي ارتبط بها منذ الصغر.

وأقام غازي الذيابي حفل لتوديع العزوبية على الطريقة الأوروبية وقام بتزيين حديقة منزله بالإضاءات والديكورات الفاخرة، كما شهد الحفل دخول الخيول والجمال في مظاهر احتفالية للإعلان عن انتهاء عزوبيته واقتراب زواجه.

 وتلقى غازي خلال الحفل العديد من الهداية الثمينة كان من بينها سيارة من طراز رولز رويس بيضاء اللون، وقد شارك مشهور سناب شات تفاصيل الحفل مع جمهوره ومحبيه عبر حسابه على سناب شات، مؤكداً أن أصدقائه هم من أقاموا له الحفل، مقدماً الشكر لهم على ما قدموه لهم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية