رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة على النايل سات لمشاهدة أهم أحداث مصر والعالم

تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة على النايل سات لمشاهدة أهم أحداث مصر والعالم

تم الإعلان اليوم عن تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة على النايل سات، حيث انطلقت بداية من يوم الخميس 13 أكتوبر 2022، استعدادًا لبدء البث التجريبي لها في الأيام المقبلة.

وعلى المشاهدين الراغبين في مشاهدة البرامج التي تقدمها قناة القاهرة الإخبارية، ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على التردد الخاص بها عبر القمر الصناعي «نايل سات» ومتابعة أهم البرامج والأخبار من مختلف دول العالم.

تردد قناة القاهرة الإخبارية

ويمكنكم ضبط أجهزة «الريسيفر» على تردد قناة القاهرة الإخبارية التالي ومتابعة أحداث مؤتر المناخ COP 27 بمدينة شرم الشيخ، حيث ستغطي فعالياته وتنقلها للمشاهدين على:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11747.
  • الاستقطاب: V.
  • معامل الترميز: 27500.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قطاع أخبار المتحدة، قناة القاهرة الإخبارية الجديدة، والتي استعرضت في بداية بثها على النايل سات مشاهد للمشروعات القومية العملاقة، مثل المدن الجديدة، حقول الغاز، المصانع العملاقة ومحطات الطاقة الشمسية.

وتغطي قناة القاهرة الإخبارية أحداث العالم من خلال مراسليها في بروكسل، رام الله، مقديشو، برلين، تونس، دمشق، موسكو، بيروت، بغداد، عمان، نيروبي، عدن، مارسيليا، طرابلس، أنقرة، بني غازي، الخرطوم وواشنطن.

وانتهت قناة القاهرة الإخبارية في الأيام الماضية من وضع اللوجو الخاص بها بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتستعد الشركة المتحدة لإطلاق قناة إكسترا الحدث، وتطوير إكسترا نيوز في إطار خطة توسعاتها التي ستشهدها الفترة المقبلة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية