رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز قطار الحرمين من منصة نسك بعد التحديث الجديد

حجز قطار الحرمين من منصة نسك بعد التحديث الجديد

يستطيع جميع المواطنين حجز قطار الحرمين من منصة نسك بعد التحديث الجديد الذي أطلقته وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، ضمن الخدمات التي تقدم للمعمرين على تطبيق نسك.

بات من السهل الدخول إلى نسك لحجز قطار الحرمين السريع عن طريق نسك، وهي المنصة التي تضم العديد من الخدمات المتنوعة المقدمة للزوار والمعتمرين لتسهل عليهم أداء مناسك العمرة.

تعمل منصة نسك على رفع جودة ومستوى الخدمات المقدمة من خلال المعلومات والتساهيل المتاحة أمام مستخدمي التطبيق من الزوار.​​​​​​​

طريقة حجز قطار الحرمين السريع من تطبيق نسك

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، أنه تم إضافة خدمة حجز القطار السريع بصورة مستحدثة على تطبيق نسك، وذلك تحت تبويب خدمات النقل المتاحة على المنصة.

وبذلك عليك تحديث التطبيق لتحصل على رابط حجز قطار الحرمين بكل سهولة ويسر، دون الحاجة إلى البحث طويلًا عن طريقة الحجز.

كما يمكنك الدخول إلى منصة نسك الإلكترونية من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا، وذلك للحصول على جميع المعلومات التي ترغب في معرفتها لتساعدك أثناء أداء العمرة في المملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر، أن وزارة الحج والعمرة قد أطلقت المنصة الحكومية nusuk.sa، لتكون البوابة السعودية الجديدة لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة، في 10 أكتوبر 2022، وذلك لتطوير تجربة ضيوف الرحمن وتيسير إجراءات قدومهم من جميع أنحاء العالم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.