رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في بطولة دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في بطولة دوري أبطال إفريقيا

يهتم العديد من جماهير الساحرة المستديرة، بمعرفة معلق مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في بطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي من تقام اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 على ملعب الأهلي وي السلام.

استطاع النادي الأهلي، أن يحقق الفوز في مباراة الذهاب التي انطلقت على ملعب مصطفى بن جنات في الجزائر بهدف دون رد، والذي سدده اللاعب محمد عبد المنعم في الوقت بدل الضائع من عمر الجولة الثانية باللقاء.

من هو معلق مباراة الأهلي والمنستيري؟

يسعى الأهلي، إلى تحقيق الفوز في تلك المباراة المنتظرة ليضمن تأهله إلى دور المجموعات، واستمرار المنافسة على اللقب الحادي عشر في تاريخه.

أسندت مهمة التعليق على أحداث المنافسة المنتظرة على المعلق الرياضي أيمن الكاشف، حيث يعد من أبرز الأيقونات في الوسط الرياضي.

​​​​​​​

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

يواجه الأهلي غريمه المنستيري في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لتنطلق المنافسة المرتقبة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

تساءل العديد من الجماهير، عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، حتى يتمكنوا من متابعة المنافسة مع انطلاق المباراة حتى نهايتها.

ومن المقرر، أن تذاع المباراة عبر شاشة أون تايم سبورتس 1، وبذلك يستطيع الجمهور مشاهدة المباراة مع إطلاق الحكم صافرة البداية وصولًا إلى النتيجة ومعرفة الفائز.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.