رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة زوجة محمد صلاح مع زوجات لاعبي ليفربول تثير الجدل

صورة زوجة محمد صلاح مع زوجات لاعبي ليفربول تثير الجدل

نشر حساب فريق ليفربول والإنجليزي على تويتر " Liverpool بالعربي" صورة لـ زوجة محمد صلاح مع زوجات لاعبي ليفربول، تسببت في إثارة الجدل بسبب المظهر الذي ظهرت عليه ماجي بخلاف ما ظهرت عليه زوجات لاعبي الفريق.

صورة ماجي زوجة محمد صلاح

 بدأ الأمر مع نشر حساب ليفربول الإنجليزي الناطق باللغة العربية صورة تجمع ماجي زوجة محمد صلاح مع أربعة من زوجات لاعبي الفريق هم أليسون بيكر ولويس دياز وروبرتو فيرمينو، وفابينيو تافاريس.

وظهرت زوجات اللاعبين بمن فيهن ماجي زوجة محمد صلاح متراصات على صف واحد كأنهن في إحدى حانات إنجلترا، بينما اكتفت ماجي في التواجد نهاية الصف، بينما ظهرت زوجات اللاعبين الأربعة ينظرن إلى كاميرا التصوير بعكس ماجي التي اكتفت بالنظر أمامها.


الصورة تثير الجدل

وأثارت صورة ماجي زوجة محمد صلاح مع زوجات لاعبي ليفربول الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب احترامها للتعاليم الدينية والتقاليد، حيث ظهرت مرتدية الحجاب الشخصي الخاص بها على عكس زوجات لاعبي ليفربول اللاتي كان يتردون فساتين سهرة مكشوفة الأمر الذي أثار إعجاب العديد من المتابعين.

كما تجاهلت لحظة التقاط الصورة التي حاولت زوجات اللاعبين الظهور فيها بمظهر مثير بينما ظهرت ماجي زوجة محمد صلاح وكأنها غير مهتمة وتنظر إلى هاتفها المحمول في يدها.

واعتادت ماجي زوجة محمد صلاح على عدم الظهور في الأماكن العامة حيث تكتفي على التواجد مع أطفالها، إلا أنها تظهر في مناسبات نادرة في لحظات تتويج زوجها بالجوائز في المسابقات المحلية الإنجليزية لمساندته.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية