موعد افتتاح قناة القاهرة الاخبارية 2022 تزامنا مع حدث هام

موعد افتتاح قناة القاهرة الاخبارية 2022 تزامنا مع حدث هام

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن موعد افتتاح قناة القاهرة الاخبارية 2022 والذي مقرر أن يتزامن مع حدث كبير في الأراضي المصرية.

موعد افتتاح قناة القاهرة الإخبارية 2022

وكشف حسام صالح الرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن موعد افتتاح قناة القاهرة الاخبارية 2022 تفاصيل أخرى للقتاة.

وتعد قناة القاهرة الإخبارية أول قناة إخبارية مصرية ضمن مجموعة قنوات تابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقطاع الأخبار برئاسة الكاتب الصحفي أحمد الطاهري 

وتأتي قناة القاهرة الإخبارية تحت شعار السرعة والمصداقية.

ومن المقرر أن ترصد قناة القاهرة الإخبارية كل التفاصيل الإقليمية لحظة بلحظة 

ويتواجد في قناة القاهرة الإخبارية عدد كبير من المذيعين والمرسلين، إضافة إلى شبكة مراسلين عالمين بفضل المكاتب الموجودة في عدد من الدول.

ومن الإعلاميين في قناة القاهرة الإخبارية الكاتب عادل حمودة، والكاتب جمال عنايت، والإعلامي حساني بشير، والإعلامية داليا أبو عميرة.

وكذلك الإعلامية دينا سالم والإعلامية دينا زهرة ومذيعة الأخبار آية لطفي والإعلامية ليلاس كافوزي والإعلامية آية الكفوري والإعلامية رغدة منير.

ويتواجد كسين مشيك كمراسل من موسكو وعربي مرزوق من برلين وخالد شقير من فرنسا، والإعلامي أحمد بشتو والإعلامي فادي غالي ومذيعة الأخبار اللبنانية شيرين غسان ومذيعة الأخبار شيماء الكردي والإعلامي تامر حنفي والإعلامي محمد عبد الرحمن.

ومن المقرر أن يكون موعد افتتاح قناة القاهرة الاخبارية 2022 في مطلع شهر نوفمبر المقبل.

ويتزامن افتتاح قناة القاهرة الإخبارية مع مؤتمر المناخ، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في نفس الشهر.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم