رئيس التحرير أحمد متولي
 ملابسات اختفاء طالبة جامعية لمدة 4 أشهر في القليوبية

ملابسات اختفاء طالبة جامعية لمدة 4 أشهر في القليوبية

كشفت الأجهزة الأمنية، عن ملابسات اختفاء طالبة جامعية لمدة 4 أشهر في القليوبية، تلك الواقعة التي أثارت حالة من الجدل الواسعة بين أولياء الأمور وأهالي قرية تصفا مركز كفر شكر التي تعيش بها الطالبة على وجه الخصوص.

أوضحت أجهزة أمن القليوبية، حالة الغموض التي لحقت بواقعة احتفاء الطالبة التي تدعى إيمان أشرف الشربيني المٌقيدة بالفرقة الثانية كلية التربية الرياضية ببنها.

غموض واقعة اختفاء طالبة في القليوبية

أكدت الأجهزة الأمنية، أن الطالبة تركت منزل أسرتها بكامل رغبتها، وذلك بسبب خلافات أسرية وقت بينها وبين والدها لتلجأ إلى أحد أقاربها بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة لتختفي عن أسرتها لمدة وصلت إلى 4 أشهر.

وأشارت التحريات، إلى أن الطالبة أوهمت والدها وأسرتها بذهابها إلى الجيم في بنها للتدريب، حيث إنها طالبة في كلية التربية الرياضية جامعة بنها في مطلع يوليو الماضي وانقطع عنها الاتصال بعد مرور ساعتين من خروجها إلى المنزل، حتى تمكنت من الفرار والسفر إلى محل إقامة أقاربه.

​​​​​​​

عودة طالبة القليوبية بعد اختفاء دام 4 أشهر

حضرت أسرة الطالبة إلى المركز، وأقروا على عودة ابنتهم برغبتها، وجرى إنهاء إجراءات تسليمها لذويها واتخذت الجهات الأمنية تعهدا على أسرتها بحسن المعاملة ورعايتها لتجنب تكرار تلك الواقعة مرة أخرى.

الجدير بالذكر، أن اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز كفر شكر بالعثور على الطالبة إيمان أشرف من قرية تصفا دائرة المركز، والتي سبق وأبلغت أسرتها بغيابها منذ 4 أشهر.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.